مركز أمراض القلب يطلق برنامجا للتكوين في البحث العلمي وعلم الأوبئة

أطلق المركز الوطني لأمراض القلب، برنامجا للتكوين في مجال البحث العلمي وعلم الأوبئة لصالح الكادر الطبي بالمركز، وذلك بالشراكة مع الهيئة الموريتانية لأخصائيي علم الأوبئة.

 ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات البحث العلمي والنشر العلمي، وتعزيز الوعي بأهمية المعلومة الطبية في تحسين رعاية المرضى، ودعم أداء المؤسسة، والإسهام في تطوير المنظومة الصحية الوطنية.

وحسب ما نشر المركز على صفحته بفيسبوك، فإن هذا التكوين يأتي ضمن برنامج علمي متواصل يهدف إلى بناء وتعزيز قدرات الكادر الطبي في مجالي البحث العلمي والنشر.

 

 

j